World of Warplanes هي لعبة مثيرة على الإنترنت مخصصة للعصر الذهبي لتاريخ الطيران العسكري. قيادة الطائرات الفريدة التي أصبحت أسلاف الطيور الفولاذية الحديثة. تنظيم معارك جوية لا تصدق مع لاعبين آخرين ، وتدمير جميع المعارضين في طريقك.

World of Warplanes هي لعبة MMO مجانية أخرى لمصممي لعبة World of Tanks. خذ قيادة مقاتلة خفيفة أو ثقيلة وشارك في معركة ضد الأهداف الجوية والبرية.

تكشف المؤامرة عدة فترات أساسية في تاريخ الحرب العالمية الثانية. لم يتمكن قادة القوى العظمى الجوية من الوصول إلى حل سلمي للنزاع الوشيك. يجب أن تدخل الشخصية الرئيسية في صراع دائم من أجل التفوق الجوي. عند تدمير أهداف العدو وإتمام بعض المهام ، ستتلقى نقاط خبرة وعملات يمكنك إنفاقها لترقية المعدات الموجودة أو شراء طائرة جديدة ، ولكل منها خصائص فريدة من نوعها.

في لعبة الإنترنت ، يجب أن تفكر بشكل منطقي وأن تتمتع بأقصى قدر من البراعة ، لأن الاستراتيجية المختارة بشكل صحيح هي مفتاح نجاح المعارك الجوية القادمة. المقاتلون الخفيفون هم الأكثر فاعلية في القتال القريب ، المقاتلون الثقيلون سيساعدون على سحق عدو كبير بأسلحة قوية. طائرات الهجوم هي الصيادين الرئيسيين للمعدات الأرضية وقواعد العدو القادرة على اختراق أي دفاع. تجدر الإشارة إلى أن المقاتلين الأكثر ندرة على حاملات الطائرات ، والتي تشكل “أرضية وسيطة” بين فئات المعدات المذكورة أعلاه.

خصائص World of Warplanes

يتوفر اختيار فئة الطائرات .

لغة الصوت: الروسية ، الإنجليزية .

عالم ضخم و مفتوح مع حرية في التعامل .

تحسينات مختلفة لطائرة الهجوم الخاصة بك .

هناك أربع فئات رئيسية من التكنولوجيا .

تحديثات منتظمة للألعاب عبر الإنترنت على موقع Wargaming الرسمي.

المميزات

واجهة باللغة الروسية.

دعم تكنولوجيا Voip. التواصل الصوتي مدمج في اللعبة

جودة عالية.

نظام المكافآت المتقدمة لتدمير أي عدو.

يشمل أربعة أنواع في وقت واحد: محاكاة ، طيران ، قتال ، ثلاثي الأبعاد ، عبر الإنترنت فقط .

أحدث إصدار من World of Warplanes متوافق مع Windows 10 و 8.1.

السلبيات

هناك محتوى مدفوع.

http://softcatalog.info/ru/games/world-warplanes