HideGuard VPN هو برنامج يسمح لك بإخفاء عنوان IP حقيقي. يمكنك ضمان عدم الكشف عن هويتك الكاملة على الإنترنت ، وكذلك إنشاء حسابات متعددة في منتديات مختلفة كان من الممكن إنشاء حساب واحد عليها.

يتيح لك HideGuard VPN الاتصال بأي تطبيق إنترنت (البريد الإلكتروني ، والمواقع الإلكترونية ، وهاتف بروتوكول الإنترنت Voip ، إلخ) بطريقة مجهولة تمامًا ، مع ضمان سرية بياناتك الشخصية. لن يتمكن أي شخص من متابعة أفعالك.

يتصل تلقائيًا بخوادمنا باستخدام نفق مشفر. سيتم إخفاء عنوان IP الفعلي الخاص بك ولا يمكن الوصول إليه أو مهاجمته من الخارج.

ستعمل HideGuard VPN على حماية بياناتك وتتيح لك الاتصال تلقائيًا بخدمات الويب التي لم تكن متوفرة من قبل في بلدك. مبدأ التشغيل بسيط للغاية: ما عليك سوى النقر بالماوس لجعل عنوان IP الخاص بك مخفيًا ولا يمكن الوصول إليه.

باستطاعتك ان تبحث عن تحديثات البرنامج بشكل مستقل، يتم إنشاء خيار منفصل في الخيارات. القائمة يمكن الوصول إليها بسهولة، وهناك نسخة باللغة الروسية من الواجهة. يمكن تشغيل البرنامج عبر اختصار مصغّر موجود على سطح المكتب.

يتم دعم أي نظام تشغيل Windows ، بما في ذلك XP و Vista. عند بدء التشغيل ، يمكنك تعيين عنوان IP على الفور من بلد آخر. أثناء تصفح الإنترنت ، يمكن تغيير هذا العنوان دون الحاجة إلى إعادة تشغيل المتصفح.

خصائص HideGuard VPN

القدرة على تغيير عنوان IP بنقرة واحدة .

يحمي بياناتك الشخصية باستخدام PPTP المشفر .

إمكانية الوصول إلى الشبكات الاجتماعية المحظورة .

إنشاء حسابات متعددة في المنتديات ، التي كانت تسمح لك بإنشاء حساب واحد .

يسمح لك بإدارة الخيارات من سطح المكتب عبر الاختصار.

يعرض عنوان IP الفعلي بناءً على طلب المستخدم.

المميزات

لست في حاجة لإعادة تشغيل المتصفح في كل مرة تريد إدخال إعدادات جديدة.

الموقع الرسمي يقوم بتحديث البرنامج باستمرار.

ايقاف الهجمات من الخارج.

يضمن أمن البيانات الخاصة بك.

الاتصال بأي شبكة عامة.

يدعم ويندوز 10.

واجهة سهلة الاستخدام.

السلبيات

يتسبب في إبطاء سرعة الانترنت.

http://softcatalog.info/ru/programmy/hideguard-vpn